اختار مجلس أمناء Mayo Clinic الدكتور Richard Gray، مديرًا تنفيذيًا لمقرها في ولاية أريزونا


فينيكس، أريزونا — اختار مجلس أمناء Mayo Clinic الدكتور Richard Gray، الحاصل على دكتوراه في الطب ، لمنصب المدير التنفيذي لمقرها في أريزونا.

"يسرنا أن نعلن أن الدكتور Gray هو المدير التنفيذي السادس لأريزونا. قال Samuel Di Piazza، رئيس مجلس أمناء Mayo Clinic "إنه أخصائي جراحة أورام شهير وقائد مؤسس يتمتع بخبرة وإنجازات واسعة في مجال الممارسة السريرية والبحث والتعليم." "إن الدكتور Gray، كمَن أتوا قبله، هو برهان على تراثنا المتواصل في قيادة الأطباء. فهو ملتزم تمامًا بالقيم التي أسست عليها Mayo Clinic والمستوحاة بالمثل من كل ما تمثله Mayo Clinic."

سيعمل الدكتور Gray، بصفته المدير التنفيذي لـ Mayo Clinic في أريزونا، مع Paula Menkosky، المسؤول الإداري الأول في Mayo Clinic في أريزونا، لتوفير القيادة والاستراتيجية وتحديد وتنفيذ الخطة التشغيلية لـ Mayo Clinic وتوسيع نطاق قيادة Mayo Clinic في الجنوب الغربي.

صرح الدكتور Gray قائلًا: "يشرفني أن أخدم Mayo Clinic خلال فترة تطور ونمو هائل وفرص متزايدة، خاصة في الجنوب الغربي." "ينبض حرم أريزونا بالحياة ويتميز بالابتكار والتعاون، ولا يمكن أن أكون أكثر فخرًا برئاسة هذا الفريق لأنني أشاركهم شغفهم الدؤوب لتقديم أفضل رعاية للمرضى."

سيخلف الدكتور Grayالدكتور Lois Krahn الحاصل على دكتوراه في الطب، والذي شغل المدير التنفيذي المؤقت لـ Mayo Clinic في ولاية أريزونا، في 13 مايو. وفر الدكتور Krahn، أخصائي طب النوم الذي يعمل في مجلس أمناء Mayo Clinic مع مسؤوليات قيادية أخرى، قيادة الأطباء المؤقتة لعمليات أريزونا منذ يناير 2019. تولى الدكتور Wyatt Decker قيادة حرم أريزونا من عام 2011 حتى تقاعده في ديسمبر 2018.

"يتمتع دكتور Gray بمنصب فريد لخدمة حرم أريزونا الجامعي والمؤسسة، والذي أسس على الإرث الرائع الذي رسخه الأطباء، Decker وKrahn. يقول الدكتور Gianrico Farrugia، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Mayo Clinic، نظرًا إلى تضاعف مقدار العمليات في الجنوب الغربي على مدار السنوات الخمس المقبلة، تصبح خبرة الدكتور Gray ومهاراته ورؤيته الاستراتيجية ضرورية للحفاظ على سمعة Mayo Clinic في أريزونا كمركز طبي للأمل والشفاء."

في الآونة الأخيرة، شارك الدكتور Gray في رئاسة مشروع لتنفيذ سجل صحي إلكتروني موحد للمنظمة بأكملها. تضمنت هذه المبادرة تحديث أكثر من 170 ألف جهاز، وتدريب أكثر من 50 ألف مستخدم نهائي، وتنسيق تطبيقات متعددة في جميع مواقع Mayo Clinic.

يشارك الدكتور Gray، أستاذ الجراحة بكلية الطب والعلوم في Mayo Clinic، بعمق في تعليم الأطباء في التدريب، والأطباء الممارسين والجمهور. إضافة إلى كونه بطل تثقيف المريض، فقد تم تكريمه كمعلم جليل، بما في ذلك اختياره المربي المتميز في Mayo Clinic لعام 2013.

يركز الدكتور Gray، من وجهة النظر بحثية، بشكل أساسي على سرطان الثدي والأورام اللحمية وسرطان الجلد، وكذلك تخفيف الألم في العلاج وتكرار العلاج. وقد نشر أكثر من 140 مخطوطة بحثية في المجلات الطبية، بما في ذلك مجلة المعهد الوطني للسرطان وجراحة JAMA.

جاء الدكتور Gray لأول مرة إلى Mayo Clinic في أريزونا في عام 1995 كمتدرب جراحي وأكمل إقامته وأنهى منحة في علاج الأورام الجراحية في Mayo Clinic في أريزونا. ثم انضم بعد الحصول على زمالة ثانية في علاج الأورام الجراحي في مركز Moffitt للسرطان، إلى طاقم العمل في Mayo Clinic في عام 2001. وهو رئيس مركز Mayo Clinic للسرطان في أريزونا، ورئيس مجلس Mayo التخصصي للثدي، ونائب رئيس قسم الجراحة في أريزونا.

خلال فترة تولي الدكتور Decker منصب الرئيس التنفيذي فيMayo Clinic في أريزونا، أثبتت ممارسة ولاية أريزونا دورها كوجهة للرعاية الطبية المعقدة، ورعاية المرضى من كل ولاية وأكثر من 70 دولة حول العالم. تتقدم مستشفى Mayo Clinic في أريزونا بسرعة في تصنيف "أفضل المستشفيات" وفقًا لشبكة U.S. News and World Report، حيث ارتفع التصنيف من المركز 20 على المستوى الوطني إلى رقم 11 في عام واحد. حققت المستشفى أيضًا المرتبة الأولى في أريزونا للعام السادس في عام 2018، وهي معروفة بأعلى مستوى من سلامة المرضى بين المراكز الطبية الأكاديمية بصورة ثابتة.

###

حول Mayo Clinic تعتبر Mayo Clinic منظمة غير ربحية ملتزمة بالممارسات السريرية والتعليم والأبحاث وتوفير رعاية شاملة على أيدي مجموعة من الخبراء لكل من يحتاج إلى الشفاء. تعرف على المزيد حول Mayo Clinic. تفقّد شبكة أخبار Mayo Clinic.

جهة الاتصال الإعلامية: Sharon Theimer، مسؤول الشؤون العامة في Mayo Clinic، 507-284-5005، البريد الإلكتروني: newsbureau@mayo.edu


Comment/Share

Chat now!
5.88732