28 فبراير 2019

انضمام مركز Centro Médico Puerta de Hierro من المكسيك إلى شبكة الرعاية الصحية Mayo Clinic

غوادالاخارا، المكسيك - يعد مركز Centro Medico Puerta de Hierro أحدث عضو في شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية، وهو يمثل مجموعة مختارة من الأنظمة الصحية المستقلة التي تعمل عن كثب مع Mayo Clinic لتحسين تقديم الرعاية الصحية وتقديم خدمة أفضل لمرضاها ومجتمعاتها.

وبهذا التعاون، أصبح بإمكان مركز Centro Medico Puerta de Hierro الآن الحصول على آراء طبية في الوقت المناسب وقائمة على البراهين وكذلك خيارات التشخيص والعلاج من Mayo Clinic. وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد أية تكاليف إضافية للمرضى، كما يُمكن للمرضى تجنب السفر غير الضروري من دولتهم. يعد مركز Centro Medico Puerta de Hierro أول عضو في الشبكة من غرب المكسيك.

يقول المدير العام لمركز Centro Medico Puerta de Hierro، السيد أليخاندرو جيل لونا، "بتوفير رأي طبي ثانٍ، أصبحنا في مركز Centro Médico Puerta de Hierro قادرين الآن على أن نوفر للمرضى لدينا ميزة النتائج التشخيصية الشاملة التي تدعمها المشورة والخبرة من Mayo Clinic. فلا يتمتع الاختصاصيون في Mayo Clinic بالسمعة الطيبة في الولايات المتحدة فحسب، بل على مستوى العالم".

يتألف مركز Centro Medico Puerta de Hierro من مجموعة مستشفيات للرعاية الصحية من الدرجة الثالثة، إذ أنها تضم خمس مستشفيات ومنشآت أخرى في المنطقة الحضرية بمدينة غوادالاخارا، وكوليما، وتبيك. وهو يقدم الرعاية في 30 تخصصًا، بما في ذلك زراعة الأعضاء والقلب والأعصاب.

ويقول الدكتور/ كيث كانون، المدير الطبي لشبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية - المنطقة الجنوبية الغربية: "يسُرنا أن نُرحب بانضمام مركز Centro Medico Puerta de Hierro لشبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية. فكلتا المؤسستين تتشاركان الرؤية والمهمة ذاتها لتقديم رعاية صحية تراعي المريض. كما أننا نتطلع إلى التعاون بطرق جديدة ومبتكرة بحيث تعزز تلك الرعاية".

وقد طورت Mayo Clinic أول مجموعة متكاملة ومتعددة التخصصات والتي تمارس عملها منذ أكثر من 150 عامًا. واليوم، تعتبر Mayo Clinic أكبر مجموعة غير ربحية عاملة في العالم، تخدم حوالي 1.3 مليون مريض سنويًا. ويعمل مقدمو خدمات Mayo Clinic من كل تخصص على النهوض بالمعرفة الطبية من خلال البحث والتعليم وتطبيق تلك المعرفة على رعاية المرضى.

وسيتمكن مركز Centro Médico Puerta de Hierro بصفته عضوًا في شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية من الوصول إلى ما يلي:

  • AskMayoExpert: عبارة عن قاعدة بيانات تضم المعلومات الطبية وأنشأها الاختصاصيون في Mayo Clinic، بحيث توفر البروتوكولات الطبية والتوصيات الخاصة بالعلاج والمراجع الطبية التي يمكن استخدامها في أي مكان تقدَّم فيه خدمات الرعاية الصحية.
  • الاستشارات الإلكترونية: عبارة عن استشارات إلكترونية تتيح للأطباء التواصل مع الاختصاصيين في Mayo Clinic لمعرفة آراء أخرى حول حالات معينة.
  • eBoards: عبارة عن مؤتمرات فيديو مباشرة تتيح للفرق الطبية لمراجعة الحالات المعقدة ومناقشتها. تضم الفرق متعددة التخصصات اختصاصيين من Mayo Clinic وأطباء آخرين من شبكة الرعاية الصحية Mayo Clinic.
  • استشارات الرعاية الصحية: يمكن لأعضاء الشبكة الوصول إلى موارد المعرفة الخاصة بمركز Mayo Clinic وأفضل الممارسات لمعرفة أهداف الأعمال والأهداف التشغيلية والسريرية.

ويستطيع موظفو مركز Centro Medico Puerta de Hierro أيضًا استخدام المواد التعليمية المصممة للمرضى والوصول إلى فرص التطور المهني والتعليم الطبي المستمر.

يقول الطبيب ريكاردو أكوستا، رئيس مجلس إدارة مركز Centro Medico Puerta de Hierro، إن هذا التعاون يهدف إلى تقديم أفضل خدمات طبية.

يقول الطبيب أكوستا: "سيستفيد جميع المرضى في مستشفى Puerta de Hierro، ليس المرضى في منطقة غوادالاخارا الحضرية فحسب، بل في تبيم وكوليما أيضًا، من هذا التعاون الجديد والعمل المشترك، فنحن دائمًا ما نبحث عن أفضل طرق التشخيص والعلاج".

تأسست شبكة الرعاية الصحية Mayo Clinic في عام 2011. وتضم أكثر من 40 مؤسسة عضوًا في الولايات المتحدة والصين والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وكوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة.

###

 

نبذة عن مركز Centro Medico Puerta de Hierro

تعد مجموعة مستشفيات Centro Médico Puerta de Hierro مؤسسة طبية متحدة رسالتها هي تحويل الرعاية الصحية إلى تجارب إيجابية جديرة بألا تُنسى. وباستخدام وسائل المعرفة والتكنولوجيا الحديثة، يقدم القائمون على المؤسسة خدمات الرعاية الصحية في 30 تخصصًا. يضم Puerta de Hierro Hospitals في تبيك وكوليما مبنيين ومراكز للجراحة الإسعافية وطب العيون في منطقة غوادالاخارا الحضرية.

 

حول Mayo Clinic

Mayo Clinic هي مؤسسة منظمة غير ربحية ملتزمة بالممارسات السريرية والتعليم والبحوث، وتعمل على توفير رعاية شاملة ناجمة عن خبرة لكل من يحتاج إلى العلاج. اعرف المزيد عن Mayo Clinic. زيارة شبكة أخبار Mayo Clinic.

 

Contacto para los medios de comunicación:

Sharon Theimer, Relaciones Públicas de Mayo Clinic, 507-284-5005, correo electrónico: newsbureau@mayo.edu.

MEDIA CONTACT
Register for reporter access to contact details