أعلنت مايو كلينك للرعاية الصحية، منشأة لندن التابعة لمايو كلينك والتي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية، وبوبا، شركة التأمين الصحي الرائدة في المملكة المتحدة، عن اتفاقية جديدة مدتها سنتان لتقديم الرعاية لعملاء بوبا.

تمكّن الاتفاقية عملاء بوبا للتأمين الصحي في المملكة المتحدة من الوصول إلى الرعاية في مايو كلينك للرعاية الصحية، بما في ذلك: الاستشارات، والتشخيصات، والتنظير، وخدمات التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب في العيادة في طريق بورتلاند بليس، لندن.

وتقدم مايو كلينك للرعاية الصحية أيضًا فحصًا سريريًا ثانويًا لعملاء بوبا الذين قد يستفيدون من العلاج بالخلايا التائية ذات مستقبلات المستضد الخيمرية. يستخدم هذا العلاج المُكتشف المعقد خلايا الجهاز المناعي للمرضى لعلاج عدد قليل من السرطانات المتقدمة. سيمنح فحص خبراء مايو كلينك للرعاية الصحية عملاء بوبا مزيدًا من راحة البال.

فلدى بوبا ومايو كلينك تركيز مشترك على تقديم رعاية صحية عالية الجودة وإرضاء العملاء. وقد تم تصنيف مايو كلينك كأفضل مستشفى في العالم من قبل مجلة نيوزويك والمستشفى رقم 1 في الولايات المتحدة من قبل مجلة يو إس نيوز آند وورد ريبورت، نظرًا للقيمة الأساسية المتمثلة في وضع احتياجات المرضى في المقام الأول. تخدم مايو كلينك ما يقرب من 1.3 مليون شخص من حوالي 130 دولة كل عام.

أما بوبا فقد حصلت على جائزة أفضل علامة تجارية صحية لهذا العام في جائزة "الابتكار في الرعاية الصحية 2021" الصادرة عن مجلة صناعة التأمين الصحي كوفر وحصلت على تصنيف "ممتاز" من قبل العملاء في تراست بايلوت- وهي شركة تأمين صحي كبرى حاصلة على أعلى تقييم في المملكة المتحدة.

ويقول أنطون جي. ديكر، بكالوريوس الطب والجراحة، طبيب الجهاز الهضمي ورئيس مايو كلينك العالمية: "إن العلاقة مع بوبا جزء مهم من تطور ونمو مايو كلينك للرعاية الصحية. نحن محظوظون بالشراكة مع بوبا وهذا يؤكد التزامنا برعاية المرضى بطرق شاملة وتعاونية".

تقدم مايو كلينك للرعاية الصحية في لندن رعاية شخصية وافتراضية متأنية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المرضى. وتقدم تقييمات صحية شاملة وآراء ثانية للتشخيصات المعقدة واختبارات تشخيصية هي الأحدث. وقد أضافت مؤخرًا خدمات في موقع المريض لأمراض القلب وطب الجهاز الهضمي والطب الرئوي. كما يتم تقديم الفحوصات الوقائية وخطط العافية الشخصية.

وقال أليكس بيري، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا للتأمين: "سمعة مايو كلينك للرعاية الصحية تتحدث عن نفسها، من ثم فإن عيادتها الجديدة في لندن تعد إضافة رائعة لمجموعة المستشفيات والعيادات التي يمكن لعملائنا تلقي العلاج والرعاية فيها فهي تشاركنا تركيزنا والتزامنا بتقديم أفضل النتائج لعملائنا".

###

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:

رودا مادسون، مكتب العلاقات العامة في مايو كلينك, [email protected]

جورج ألين، لشؤون الشركات في بوبا , [email protected] 

نبذة عن مايو كلينك للرعاية الصحية

مايو كلينك للرعاية الصحية، الموجودة في لندن، هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لـ مايو كلينك، وهي مركز طبي أكاديمي غير هادف للربح. تُصنَّف مايو كلينك في الولايات المتحدة في المرتبة الأولى في تخصصات كثيرة أكثر من أي مستشفى آخر وفقًا لتقرير يو إس نيوز آند وورد ريبورت بسبب: جودة الرعاية. مايو كلينك للرعاية الصحية هي المدخل في المملكة المتحدة لتلك التجربة التي لا مثيل لها. تفضل بزيارة مايو كلينك للرعاية الصحية لمزيد من المعلومات.

نبذة عن مايو كلينك

مايو كلينك منظمة غير ربحية تلتزم بالابتكار في الممارسات السريرية والتعليم والبحث وتوفير الرعاية والخبرة لكل من يحتاج إلى التعافي والرد على استفساراته. لمعرفة المزيد من أخبار مايو كلينك، تفضَّل بزيارة شبكة مايو كلينك الإخبارية.

نبذة عن بوبا العالمية والمملكة المتحدة

تهدف بوبا إلى مساعدة الناس على عيش حياة أطول وأكثر صحة وسعادة وجعل العالم مكانًا أفضل.

يمثل التأمين الصحي جزءًا كبيرًا من أعمالنا مع شركة بوبا للتأمين في المملكة المتحدة، وهي شركة التأمين الصحي الرائدة في المملكة المتحدة، التي توفر التأمين الصحي إلى 2.3 مليون شخص. بوبا العالمية هي ذراع التأمين الصحي المتميز لشركة بوبا، وتخدم 490,000 عميل حول العالم. بوبا للعناية بالأسنان هي المزود الرائد لطب الأسنان الخاص في المملكة المتحدة، حيث تقدم خدمات طب الأسنان في 488 مركزًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا. تضم بوبا لخدمات الرعاية حوالي 6,000 مقيم في أكثر من 120 دار رعاية و10 قرى رعاية في ريتشموند. تتكون بوبا للخدمات الصحية من 50 عيادة صحية ومستشفى كرومويل في لندن والتي تقدم الرعاية للمؤمَّن عليهم، والذين يدفعون بأنفسهم، والمرضى الدوليين. توظف بوبا مباشرة حوالي 23,000 شخص في المملكة المتحدة.

بوبا العالمية هي ذراع التأمين الصحي المتميز لشركة بوبا. تأسست في عام 1971، وهي توفر للأفراد والشركات الصغيرة والعملاء من الشركات تغطية دولية بالمنتجات والخدمات حتى يتمكنوا من الوصول إلى الرعاية الصحية التي يحتاجون إليها في أي وقت وفي أي مكان في العالم، سواء في المنزل أو عند الدراسة أو العيش أو السفر أو العمل في الخارج.