Newswise — التقليدي (العصير) هو مشروب مصنوع من خليط من الفاكهة أو الخضار ، ويمكن تحضيره بعدة طرق مختلفة. على الرغم من فوائده الصحية العديدة ، فإن الاستهلاك المفرط للمخفوقات (العصائر) بمعدلات كبيرة قد يؤثر سلبًا على صحتك. قد تضيف الكثير من السعرات الحرارية غير المتوقعة ، خاصة عند تناولها مع الوجبات. لدى Lauren Fey ، أخصائية التغذية في Mayo Clinic، بعض الطرق البسيطة للحصول على عصير ذكي. 

العصير لذيذ وسهل التحضير. لكن هل هذا جيد لك؟ 

يقول فاي: "أعتقد أنها طريقة سهلة للغاية لتناول الكثير من الفواكه والخضروات الجيدة. يمكنك الحصول على الكثير من العناصر الغذائية في كوب واحد صغير". 

لكن الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن يكون غير صحي. 

يقول فاي: "يمكن أن تحتوي المخفوقة غير الصحية على الفاكهة فقط أو تحتوي على الكثير من عصير الفاكهة - مما يعني أنها محملة بالسكريات المضافة وتجعلها غير متوازنة للغاية". 

يمكن أن يكون العصير لذيذًا وصحيًا دفعة واحدة. كل ما عليك فعله هو إضافة المكونات الصحيحة. 

تشرح قائلة: "في المخفوق الصحي - نريد التوازن. تحتاج إلى كربوهيدرات جيدة وبروتين جيد ودهون صحية جيدة". 

بمجرد أن تجد التوازن المثالي والذوق ، فإن العصير الخاص بك هو شيء جيد. 

يقول فاي: "إن تناول مخفوق كل يوم أمر رائع حقًا. يمكن أن يكون بديلاً لائقًا للوجبة طالما أنك تتأكد من أنه يعمل بالفعل كبديل للوجبة. فهو لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية". 

وصفات المخفوقات: 

### 

 للصحفيين: فيديو جودة البث (1:00) مُدرج للتنزيل في نهاية المقال باللغة الإنجليزية على شبكة أخبار Mayo Clinic . يُرجى "إدخال المصدر: شبكة أخبار Mayo Clinic." 

 حول Mayo Clinic Mayo Clinic هي منظمة غير ربحية ملتزمة بالبحوث المبتكرة في الممارسة السريرية والتعليم والبحث ، بالإضافة إلى رعاية الخبراء والإجابات لجميع الذين يحتاجون إلى العلاج. لمزيد من أخبار Mayo Clinic ، تفضل بزيارة نشرة Mayo Clinic الإخبارية .   

 اتصال وسائل الإعلام: