مستشفى Children’s Hospital Los Angeles: صنف التقرير الصادر عن U.S. News & World Report مستشفى CHLA كأفضل رعاية أطفال في كاليفورنيا ومنطقة المحيط الهادي بالولايات المتحدة بين أفضل مستشفيات الأطفال الوطنية، بما في ذلك تصنيفها رقم 2 في الولايات المتحدة لجراحات العظام ورقم 2 لرعاية السرطان

 

لوس أنجلوس (21 يونو 2023) — سواء كان ذلك لعلاج السرطان، أو جراحة العمود الفقري، أو زراعة الأعضاء المزدوجة أو حتى إصلاح ذراع مكسور، كانت الرعاية الخبيرة التي تغير حياة الأطفال هي صميم مهمة مستشفى Children’s Hospital Los Angeles’ (CHLA) لأكثر من 120 عامًا. لهذا السبب يحتفظ CHLA بسلسلة من 15 عامًا متواصلة كأحد أفضل مستشفيات رعاية الأطفال في الولايات المتحدة، وفقًا لتقرير U.S. News & World Report التي أصدرت اليوم نسخة 2023-24 لتصنيفات أفضل مستشفيات الأطفال المرموقة لديها.

ومرة أخرى يأتي CHLA كمستشفى الأطفال رقم 1 في ولايتها كاليفورنيا وفي منطقة المحيط الهادي بالولايات المتحدة—منطقة تشمل كل الولايات بجانب الساحل الغربي، بما في ذلك هاواي. وقد ارتفع CHLA إلى المرتبة السابعة على مستوى الدولة في قائمة الشرف لأفضل مستشفيات الأطفال لهذا العام،، وهي المعيار الذهبي للوجهات الرائدة لرعاية الأطفال، وتم تصنيفه على المستوى الوطني في جميع التخصصات الفرعية للأطفال العشرة التي تم تقييمها—بما في ذلك رقم 2 في الولايات المتحدة لجراحات العظام ورقم 3 لرعاية السرطان ورقم 5 لأمراض وجراحات الجهاز الهضمي.

صرَّح Paul S. Viviano، رئيس CHLA والمدير التنفيذي له قائلاً: "إنني شاكر للغاية لشبكة US News الإعلامية على هذا التأكيد الاستثنائي الطويل الأمد للرعاية الفائقة والرحيمة التي مر بها المريض والعائلات في مستشفى Children’s Hospital Los Angeles". "إنها شهادة لمئات الأطباء وآلاف الممرضات وأعضاء الفريق الذين صبوا تركيزهم بشكل حصري على الأطفال والشباب الذين يميزون CHLA بصفته أكبر مقدم خدمات للأطفال—ليس في لوس أنجلوس وحدها، بل في الولاية كلها—وكمستشفى رائد موثوق به في الابتكار والرعاية الطبية التي ترتكز على العائلات."

تشمل تصنيفات التخصص الوطنية الإضافية لمستشفى CHLA في أفضل مستشفيات الأطفال لهذا العام أمراض القلب وجراحة القلب (رقم 13) ومرض السكري والغدد الصماء (رقم 6) وحديثي الولادة (رقم 6) و أمراض الكلى (رقم 24) وعلم الأعصاب وجراحات المخ والأعصاب (رقم 13)، وطب الرئة وجراحة الرئة  (رقم 14)، والمسالك البولية (رقم 6).

"تُمثل تصنيفات التخصص مؤشرًا ممتازًا للعدد الهائل من المتخصصين الذين يقدمون رعاية فائقة، ستجدها في مستشفى Children’s Hospital Los Angeles"، حسب تصريح كبير المسؤولين الطبيين في CHLA  James Stein، الحاصل على دكتوراة في الطب، وماجستير في العلوم الطبية. وأضاف قائلاً "ليس من قبيل المصادفة أن يشرف مستشفى CHLA  أكثر حالات الأطفال تعقيدًا دون أي مستشفى آخر في كاليفورنيا، لطب الأطفال أو البالغين. يريد كل ولي أمر أفضل رعاية لطفله ويتحول إلى CHLA لأنه يعرف أننا لدينا الخبراء الذين يريدهم للرعاية التي يحتاج إليها، كل ذلك في مكان واحد."

يقود مستشفى Children’s Hospital Los Angeles ما يقرب من 8000 عضو فريق—بما في ذلك ما يقرب من 1000 طبيب متخصص في طب الأطفال—ويجري المستشفى أكثر من 15000 عملية جراحية ويجري أكثر من 700000 زيارة للمرضى كل عام. بصفته مركزًا طبيًا أكاديميًا عالميًا للأطفال، يقدم CHLA رعاية طبية ذات مستوى عالمي وتُجري أبحاثًا علمية رائدة لتطوير علاجات جديدة وطُرق معالجة جديدة لأمراض الأطفال في معهد سابان للبحث (The Saban Research Institute) بمستشفى CHLA؛ أيضًا يُدير أحد أكبر البرامج التدريبية في البلاد للأطباء والممرضات ومتخصصين آخرين.

إنه يقع في واحدة من أكثر المُدن المتنوعة اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا في العالم، ويُقدم CHLA الرعاية للأطفال بداية من الرُضع الحديثي الولادة وحتى المراهقين الكبار الذين يأتون إليها من 50 ولاية و90 دولة، بما في ذلك كندا والمكسيك وعبر آسيا والشرق الأوسط. يوجد بالمستشفى مركز مُخصص للصحة العالمية يُسهل الخدمات للمرضى الدوليين وعائلاتهم، ويمكنهم الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني [email protected].

"تصل مهمتنا التي تتمثل في زرع الأمل وبناء مستقل أصح للأطفال إلى جميع أنحاء العالم،" حسب تصريح نائبة رئيس CHLA للصحة العالمية Cindy Urbancic، حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال وبكالوريوس التمريض وممرضة مسجلة. "نعترف أنه قرار ضخم للمرضى والعائلات الدولية السفر إلى خارج بلادهم الأم للحصول على الرعاية. يُكرس فريق خدمات المرضى الدوليين لدينا ذو الخبرة العالية في مستشفى Children’s Hospital Los Angeles جهوده لمساعدة العائلات على التنقل في العملية برمتها، بحيث يتلقى أطفالهم الرعاية الحساسة ثقافيًا والمُتخصصة والخبيرة التي يشتهر بها مستشفى CHLA."

تعمل U.S. News & World Report كل عام مع شركة RTI International للأبحاث لتطوير قائمة مستشفيات الأطفال الفضلى. بالنسبة إلى تصنيف 2023-24، قيموا ما يقرب من 200 مستشفى للأطفال—بما في ذلك المؤسسات المستقلة مثل CHLA، ومستشفيات الأطفال التي تعد جزءًا من نظام صحي أكبر، ومراكز طب الأطفال المُتخصصة. تم تسجيل درجات كل منها عبر مئات المعايير، بما في ذلك الأداء المتعلق بالجودة والسلامة، ونتائج المرضى، والتقدير المتبادل بين الأقران، والبحث والتكنولوجيا، والالتزام بالرعاية المتنوعة والعادلة والشاملة، والشهادات، وجوائز الجهات الخارجية، ونقاط بيانات أخرى مُقدمة من كل مستشفى. نشرت U.S. News Media Group، الشركة الرئيسية لـ U.S. News & World Report تصنيفات المستشفيات 2023-24 بعد منتصف الليل بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية بتاريخ 21 يونيو.

نبذة حول مركز Children’s Hospital Los Angeles Center للصحة العالمية، يقدم مستشفى Children’s Hospital Los Angeles رعاية للمرضى عبر ست قارات وأكثر من 90 دولة، ويحسن صحة ورفاهية الأطفال وعائلاتهم خارج حدود بلدنا. يدعم مركز المستشفى للصحة العالمية المرضى وعائلاتهم للسفر حول العالم إلى أفضل مركز طبي للأطفال أكاديمي للرعاية المُتخصصة والمُعقدة المطلوبة خلال رحلة الرعاية بالكامل، بدايةً من الاستفسارات الأولية وصولاً إلى المواعيد والمتابعات، طوال الرحلة حتى الرجوع إلى بلادهم الأم. يعمل فريقنا المُتمرس كنقطة اتصال واحدة وفريق استقبال وإرشاد، ويدعم عائلات المرضى الدوليين للوصول إلى تجربة الرعاية الصحية الخاصة بهم والتنقل عبرها بسلاسة. يساعد فريق الصحة العالمية على تسهيل الرعاية المراعية للثقافة والشاملة، وهو مُتخصص في دعم الاحتياجات الفريدة للعائلات والمرضى الدوليين. إننا نتفهم أنه إذا كان طفلك يعاني مشكلة صحية خطيرة، فستذهب إلى أي مكان للحصول على أفضل رعاية. مركز الصحة العالمية موجود للمساعدة في جعل مستشفى Children’s Hospital يبدو وكأنك في منزلك البعيد عن وطنك. لمعرفة المزيد، تابعنا عبر Facebook،  وInstagram ، و WeChat، وLinkedIn، و YouTube و Twitter، وتفضل بزيارة مدونتنا عبر CHLA.org/blog.

###