إصدار صحفي

13 نوفمبر، 2018

معامل Mayo الطبية تُغيِر اسمها إلى معامل Mayo Clinic

روتشستر، مينيسوتا — غيرت معامل Mayo الطبية، المعامل المرجعية العالمية التابعة لمؤسسة Mayo Clinic اسمها إلى معامل Mayo Clinic. ويُذكر أن هذه المعامل المرجعية تقدم خدماتها لأكثر من 4000 عميل تقديم خدمات رعاية صحية حول العالم، حيث تستقبل أكثر من 35000 عينة يوميًا من أكثر من 70 دولة حول العالم. وإلى جانب ذلك، يزور Mayo Clinic أكثر من مليون شخص سنويًا لتلقي خدمات الرعاية الصحية.

وصرح الأستاذ الدكتور ويليام موريس الثاني رئيس معامل Mayo Clinic ورئيس قسم Mayo لطب المعامل وعلم الأمراض قائلاً: "قد يبدو تغيير الاسم هذا بسيطًا، ولكنه تغيير قويٌ للغاية يسرنا أن نحتفي به". وأضاف قائلاً: "إن تغيير اسمنا إلى معامل Mayo Clinic يُرسخ مكانتنا في السوق باعتبارنا أكبر معمل مرجعي في الولايات المتحدة الأمريكية يندمج اندماجًا كاملاً مع مستشفى يتمتع بمكانة مرموقة على مستوى العالم. ويتوافر لدينا أطباء وعلماء واختصاصيو معامل من Mayo Clinic لتقديم المشورة لعملائنا في كل مرحلة من مراحل تلقيهم العلاج."

  هذا وقد كانت المنظمة تزاول أعمالها باسم معامل Mayo الطبية لأكثر من 47 عامًا. وتتمتع فرق خدمات الرعاية الصحية والمعامل لدى Mayo باحترافية تخصصية عالية وباع طويل في علاج الحالات النادرة والمعقدة.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور موريس: "يعكس اسمنا الجديد بدقة أكبر العناية المُنسَقة المستمرة بدون انقطاع التي نوليها لكل عينة تصل إلى Mayo Clinic،" "فلدينا أكثر من 65 معملاً تخصصيًا تعمل على فحص العينات التي تصل إليها، كما أننا نقدم مستوى Mayo Clinic للرعاية الصحية إلى جميع مرضانا ومقدمي خدمات الرعاية الصحية التابعين لنا حول العالم.

وأضاف قائلا: "نحن نعتز بقدرتنا على تقديم ما هو أكثر من مجرد نتائج الفحوص فحسب،" "إذ إننا في معامل Mayo Clinic نقدم الإرشادات لمرضانا وأسرهم ومقدمي الرعاية الصحية لهم."

 

###

 

عن معامل Mayo Clinic وقسم طب المعامل وعلم الأمراض يقدم قسم Mayo Clinic لطب المعامل وعلم الأمراض ومعمله المرجعي معامل Mayo Clinic الفحوص المعملية المتقدمة وخدمات اكتشاف الأمراض لدعم 4000 مركز رعاية صحية حول العالم. ويُستغل العائد من هذه الفحوص لدعم التعليم الطبي والبحث لدى Mayo Clinic التي تعد منظمة عالمية غير ربحية رائدة في تقديم الرعاية الصحية والبحث والتعليم لجميع الناس من شتى بقاع العالم.  وبفضل تعاون هذا القسم مع شركات الخدمات التشخيصية والتقنية الحيوية، فإنه يعتمد على برنامج هائل لتطوير الاختبارات التشخيصية، مما يمكنه من استحداث أكثر من 150 فحص جديد كل عام.

 

حول Mayo Clinic تُعد Mayo Clinic منظمة غير ربحية ملتزمة بالممارسات السريرية والتعليم والبحوث، وبتوفير رعاية شاملة ناجمة عن خبرة لكل من يحتاج الشفاء. اعرف المزيد عن Mayo Clinic. زيارة شبكة أخبار Mayo Clinic.

 

جهة الاتصال الإعلامية:

  • جينا شيري أوزموند، مسؤول الشؤون العامة في Mayo Clinic،507-284-5005،[email protected]