روتشستر، مينيسوتا. — أطلقت Mayo Clinic وشركة Boston Scientific مشروعًا جديدًا لتسريع عملية تطوير التكنولوجيا الطبية والعلاجات الجديدة طفيفة التوغل للعديد من الحالات الصحية التي تعيق نوعية الحياة وطول العمر.

سوف يكون لدى المسرّع، والمعروف باسم Motion Medical، منشآت أبحاث في مجمع الرعاية الصحية One Discovery Square، مركز العلوم الحيوية في دائرة أبحاث مجمع Discovery Square الصحي. وقد خصص كلا الطرفين ملايين الدولارات على مدار ثلاث سنوات لتطوير وتقديم حلول جديدة للسوق لتلبية الاحتياجات الطبية غير الملباة.

صرح الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة Mayo Clinic، الدكتور جانريكو فاروجيا قائلاً: "إن Mayo Clinic ملتزمة بتعجيل وتيرة الاكتشافات لتوفير التقنيات والعلاجات الجديدة للمرضى بسرعة أكبر". وتابع: "سيواصل هذا التعاون وغيره من أشكاله تقوية روتشستر ومينيسوتا كمركز للابتكار في مجال الطب الحيوي وكقوة اقتصادية."

يمثل هذا المشروع خطوة أخرى إلى الأمام في التعاون بين Mayo Clinic وشركة Boston Scientific، حيث يجمع بين رعاية المرضى والخبرة السريرية العالمية التي تتميز بها Mayo Clinic مع الخبرة في مجالات الهندسة والابتكار والأعمال التجارية الرائعة لدى Boston Scientific.

سيكون المسرّع، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 1800 قدم مربع، مستأجرًا رئيسيًا في One Discovery Square، الذي طورته مورتنسون. ويدعم المبنى منطقة الأبحاث في دائرة أبحاث مجمع Discovery Square الصحي المكون من 16 مبنى لمبادرة التنمية الاقتصادية للمركز الطبي Destination Medical Center بقيمة 5.6 مليار دولار في روتشستر. من المتوقع افتتاح المسرّع في الخريف.

يخبر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Boston Scientific، مايك ماهوني: "يعتمد هذا التعاون بين Mayo Clinic وBoston Scientific على خبرتنا في العمل سويًا لدعم الهدف المشترك المتمثل في تعزيز الابتكار الذي يركز على المريض". ويتابع قائلاً "يجمع هذا النهج بين نقاط القوة الفريدة لمؤسساتنا، ونتطلع إلى العمل معًا لحل تحديات الرعاية الصحية المعقدة."

تعاونت Mayo Clinic وشركة Boston Scientific منذ ما يقرب من عقد من الزمن لتطوير أجهزة وتقنيات جديدة في مجالات مثل أمراض القلب التداخلية والتشكيل العصبي والمسالك البولية. وقد قدمت الشركتان معًا ثمانية طلبات للحصول على براءات الاختراع وتعاونت لأول مرة في تجربتين سريريتين للبشر.

###

نبذة عن Mayo Clinic

Mayo Clinic هي مؤسسة غير ربحية ملتزمة بالممارسات السريرية والتعليم والبحوث، وتعمل على توفير رعاية شاملة ناجمة عن خبرة لكل من يحتاج إلى العلاج. تعرف على المزيد عن Mayo Clinicزيارة شبكة أخبار Mayo Clinic

جهات الاتصال الإعلامية:

شارون ثيمر، مسؤول الشؤون العامة في Mayo Clinic، 507-284-5005، [email protected]