مدينة روتشستر، ولاية مينيسوتا — خبراء مايو كلينك متاحون للتعليق طوال دورة الألعاب الأولمبية حول كل شيء بدءًا من تأثيرات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على التدريب والمنافسة إلى الإصابات التي قد يتعامل معها الرياضيون.

إليك عينة:

  • تشاد أسبلوند، دكتور الطب د. أسبلوند هو طبيب رعاية أوّلية في مجال الطب الرياضي. يمكنه مناقشة رياضات التحمل، وانحلال الربيدات، وإصابات الحرارة، والنوم، والأداء الرياضي.
  • مايكل جوينر، دكتور الطب د. جوينر هو طبيب تخدير ومتخصص في علم وظائف الأعضاء للتمارين الرياضية. الدكتور جوينر هو خبير في حدود الأداء البشري وعلم وظائف الأعضاء للأرقام القياسية العالمية. يمكنه مناقشة تاريخ الأداء البشري، والرياضيين المسنين، وعلاقة البيئة بالتدريب، وعقاقير تحسين الأداء، واختلاف الجنس في المنافسات.
  • راؤول روزاريو كونسبسيون، دكتور الطب روزاريو كونسبسيون هو اختصاصي في الطب الرياضي والطب الطبيعي وإعادة التأهيل في مايو كلينك في ولاية فلوريدا. يمكنه مناقشة التعامل مع التهاب الأوتار، والإصابات الرياضية الحادة، والتأهيل، والإجراءات الموجهة بالموجات فوق الصوتية. وهو يجيد اللغة الإسبانية.
  • مايكل ستيوارت، دكتور الطب د. ستيوارت هو جراح عظام واختصاصي في الطب الرياضي، وعمل كطبيب لفريق الهوكي الأولمبي للولايات المتحدة. يمكنه مناقشة مشاكل الركبة المعقدة، وإجراءات التشخيص، والتقنيات الجراحية للإصابات الرياضية، والسلامة الرياضية.

###

نبذة عن مايو كلينك

مايو كلينك هي مؤسسة غير ربحية تلتزم بالابتكار في الممارسات السريرية والتعليم والبحث وتوفير التعاطف والخبرة لكل مَن يحتاج إلى الاستشفاء والرد على استفساراته. لمعرفة المزيد من أخبار مايو كلينك، تفضَّل بزيارة شبكة مايو كلينك الإخبارية. للحصول على معلومات حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بما في ذلك أداة تتبع خريطة فيروس كورونا في مايو كلينك، التي لديها توقعات لمدة 14 يومًا حول توجهات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تفضل بزيارة مركز مايو كلينك لموارد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).