Non-english Languages:

عربى (Arabic)

Add to Favorites Subscribe Share
fbshare-عربى (Arabic)

Showing results

110 of 37
mmc-logo.gif

Article ID: 719306

حصول Mayo Clinic على اعتماد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لمنشأة تصوير متطور للكشف عن السرطان

Mayo Clinic

اعتمدت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية استخدام منشأة الكمياء الإشعاعية للتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني، والتي تُعرَف أيضًا باسم منشأة سيكلوترون، في Mayo Clinic بفلوريدا.

Released:
19-Sep-2019 3:05 PM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 719229

تقديم باحثي Mayo Clinic لنتائج الدراسات في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لطب الأورام الإشعاعي

Mayo Clinic

سيقدم أطباء Mayo Clinic نتائج الدراسات في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لطب الأورام الإشعاعي المنعقد في 15-18 سبتمبر في شيكاغو.

Released:
18-Sep-2019 2:05 PM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 719037

Mayo Clinic تختار Google كشريك إستراتيجي لابتكارات الرعاية الصحية والحوسبة السحابية

Mayo Clinic

مدينة روتشستر، ولاية مينيسوتا - أعلنتا Mayo Clinic وGoogle عن شراكة إستراتيجية لعشرة أعوام يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر. ستعمل هذه الشراكة على إعادة هيكلة تقديم الرعاية الصحية، وستُسرِّع من سير ابتكارات الرعاية الصحية من خلال التقنيات الرقمية.

Released:
16-Sep-2019 2:05 PM EDT

Announcement

Channels:

Healthcare,

Languages:

عربى(Arabic)

mmc-logo.gif

Article ID: 718897

Mayo Clinic تعيّن الدكتور ج. أنطون ديكر لقيادة المشاركة الدولية

Mayo Clinic

مدينة روتشستر، مينيسوتا. تم تعيين الدكتور ج. أنطون ديكر رئيسًا على الصعيد العالمي في Mayo Clinic. سيعمل الدكتور ديكر تحت إدارة الدكتور جيانريكو فاروجيا والمدير العام ورئيس مجلس إدارة Mayo Clinic، وسيتحمل مسؤوليات على مستوى المؤسسة تقود أنشطة Mayo Clinic الدولية.

Released:
12-Sep-2019 11:05 AM EDT

Announcement

Channels:

Healthcare,

Languages:

عربى(Arabic)

mmc-logo.gif

Article ID: 718776

توصلت دراسة إلى أن النساء أكثر عرضة لخطر الاكتئاب والقلق بعد استئصال الرحم

Mayo Clinic

ولاية مينيسوتا ووفقًا لدراسة حشدية أجراها الباحثون لدى Mayo Clinic والتي شملت نحو 2100 امرأة، يرتبط استئصال الرحم بتزايد خطر التعرض لمشكلات عقلية طويلة الأمد وخاصة الاكتئاب والقلق.

Released:
10-Sep-2019 4:05 PM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 718330

وجدت دراسة أجرتها Mayo Clinic أن التلاعب وراثيًا بمستوى البروتين في خلايا سرطان القولون يمكن أن يحسِّن من فعالية المعالجة الكيميائية

Mayo Clinic

قد تتحسَّن نتائج سرطان القولون والمستقيم عن طريق تغيير بروتين المناعة التنظيمية وراثيًا في خلايا السرطان، مما يجعل الخلايا أكثر عُرضة للمعالجة الكيميائية. هذا وفقًا لبحوث جديدة أجرتها Mayo Clinic.

Released:
2-Sep-2019 5:05 AM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 718119

دراسة Mayo Clinic تدعو إلى فحص أفراد أسرة مرضى الداء البطني

Mayo Clinic

مدينة روتشستر، ولاية مينيسوتا - الآباء والأمهات والأشقاء وأطفال الأشخاص الذين يعانون من الداء البطني معرضون لخطر الإصابة بالمرض، وفقًا للدراسة التي أجرتها Mayo Clinic. تدعو هذه الدراسة إلى فحص جميع أقارب المرضى من الدرجة الأولى، وليس فقط أولئك الذين تظهر عليهم الأعراض.

Released:
27-Aug-2019 4:05 PM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 718051

الكانابيديول (CBD)، قد يكون زيت نبات القنب مفيدًا ولكن هناك حاجة إلى إجراء المزيد من البحوث، وفقًا لما أوضحته مراجعة Mayo Clinic

Mayo Clinic

مدينة روتشستر، مينيسوتا -- أصبحت زيوت الكانابيديول (CBD) ومنتجاتها شائعة بشكلٍ متزايد وسط المستهلكين كطرق لتخفيف الأوجاع والآلام والقلق واضطرابات النوم وغيرها من المسائل المزمنة الأخرى. ولكن هل هذه المنتجات آمنة، وهل هي مفيدة؟

Released:
27-Aug-2019 10:05 AM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 717957

أفضل صديق للحفاظ على صحة قلبك: امتلاك كلب يرتبط بصحة أفضل للقلب والأوعية الدموية

Mayo Clinic

قد يساعد امتلاك حيوان أليف على التمتع بقلب صحي، خاصة إذا كان هذا الحيوان الأليف كلبًا، وذلك وفقًا للتحليل الأول للبيانات من دراسة كارديوفيز برنو لعام 2030. تتناول الدراسة العلاقة التي تربط بين امتلاك حيوان أليف، وخاصة الكلب، وعوامل خطر التعرض لأمراض القلب والأوعية الدموية وصحة القلب والأوعية الدموية. وقد نُشرت هذه النتائج في Mayo Clinic Proceedings.

Released:
23-Aug-2019 2:05 PM EDT
mmc-logo.gif

Article ID: 717945

إن الكثير من الشيء الجيد يمكن أن يكون خطيرًا، حسبما وجد الباحثون الذين يدرسون نقص السكر في الدم

Mayo Clinic

بالنسبة لمرضى السكري، يعتبر تناول الأدوية ومراقبة نسبة السكر في الدم جزءًا من إيقاع حياتهم اليومية. ومع ذلك، وفقًا لبحث جديد صادر عن Mayo Clinic، فعلى الأرجح أن أكثر من 2.3 مليون مريض بالغ في الولايات المتحدة يتم علاج بشكل مكثف أكثر من اللازم. وقد تسبب هذا في حدوث آلاف من الزيارات إلى قسم الطوارئ ومرات دخول المستشفى بسبب نقص السكر في الدم (انخفاض نسبة السكر في الدم) التي كان من الممكن الوقاية منها.

Released:
23-Aug-2019 1:05 PM EDT

Showing results

110 of 37

Chat now!